احلى منتدى على الاطلاق نورونا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هزيمة جديدة لبوكا جونيورز في الدوري الأرجنتيني أمام إندبندينتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 25/06/2010

مُساهمةموضوع: هزيمة جديدة لبوكا جونيورز في الدوري الأرجنتيني أمام إندبندينتي   الجمعة يونيو 25, 2010 9:28 pm


مني فريق بوكا جونيورز بهزيمة جديدة بعد تبدد آماله في المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة لبطولة كأس ليبرتادوريس ، بعد أن خسر على أرضه أمام إندبندينتي 1/2 أمس السبت في الجولة السابعة عشرة من مرحلة ذهاب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم (أبرتورا).

وأصبحت آمال فريق سان لورنزو في التأهل إلى كأس ليبرتادوريس واهية للغاية ، بعد أن خسر بنفس النتيجة أمام مضيفه أرخنتينوس جونيورز ، بينما حقق أتلتيكو توكومان الصاعد هذا الموسم فوزا ثمينا على ضيفه كولون ثالث الترتيب 2/ صفر.

وأخفق سان لورنزو في الحفاظ على تقدمه بهدف للاعب أوروجواي بابلو بينتوس في الدقيقة 18 ، حيث تمكن أرخنتينوس جونيورز من الرد بهدفين في الشوط الثاني عن طريق فاكوندو كوريا من ضربة حرة وجوستافو أوبيرمان.

ورفع أرخنتينوس جونيورز رصيده إلى 28 نقطة في المركز التاسع ، مقابل 29 نقطة لسان لورنزو في المركز السابع.

وفي مباراة مثيرة ، عاد إندبندينتي بالنقاط الثلاث من ملعب :لابومبونيرا" الشهير معقل بوكا جونيورز ، حيث تقدم بهدف للاعب أرنديس سيلفيرا في الدقيقة 25 .

وأدرك البديل بابلو موتشي التعادل في الدقيقة 55 بعد هجمة جماعية.

بعد التعادل ، تحول اللقاء إلى مباراة مفتوحة ولاحت العديد من الفرص لبوكا لإدراك التقدم ضاعت وسط رعونة مهاجميه ، في الوقت الذي ركن فيه الضيوف إلى التعادل.

وفي الدقائق الأخيرة حل الإجهاد على لاعبي بوكا وتراجع ضغطهم الهجومي ، ليعود إندبندينتي للهجوم مجددا وردت العارضة تسديدة باتريسيو رودريجيز في الدقيقة 82 ، قبل أن يتمكن زميله إجناسيو بياتي من إحراز هدف الفوز للفريق قبل ثلاث دقائق على نهاية المباراة.

ورفع إندبندينتي رصيده إلى 31 نقطة وتقدم إلى المركز الثالث بفارق الأهداف أمام كولون ، وتجمد رصيد بوكا عند 23 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتراجع كولون إلى المركز الرابع ، بعد خسارته على أرض أتلتيكو توكومان بهدفين لنجم اللقاء لويس رودريجيز ، أحدهما من ضربة جزاء.

ورفع أتلتيكو توكومان رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث عشر.

وعانى الفريق الضيف من غياب نجومه استيبان فويرتيس ودييجو بوزو وأرييل جارسيه وخيرمان ريفارولا الموقوفين جراء أعمال شغب وقعت بعد خسارة الفريق في المباراة الماضية على ملعبه أمام نيويلز أولد بويز.

وحسمت خسارة سان لورنزو تذكرتين أخريين من خمس تذاكر أرجنتينية للمشاركة في بطولة كأس ليبرتادوريس العام المقبل ، حيث ضمن بذلك فريقا لانوس وبانفيلد عمليا اللعب في البطولة إلى جوار المتأهلين بالفعل فيليز سارسفيلد حامل لقب مرحلة الإياب (كلاوسورا) وكولون.

وضمن فريق استوديانتيس دي لابلاتا مشاركته بكل الأحوال كونه حامل لقب كأس ليبرتادوريس 2009 .

واقتربت التذكرة الوحيدة المتبقية بشكل كبير من فريق نيويلز أولد بويز ، في ظل منافسة ضعيفة تماما من كل من إندبندينتي وسان لورنزو.

وفي حالة عدم تأهل إندبندينتي أو سان لورنزو وهو السيناريو الأقرب للتحقق ، سيعني ذلك فقدان النسخة المقبلة من البطولة القارية من أي من الأندية الخمسة الكبرى في الكرة الأرجنتينية ، بعد خروج بوكا وريفر بليت وريسينج من السباق.

وتختتم الجولة السابعة عشرة اليوم الأحد بمباريات فيليز سارسفيلد مع ريفر بليت ونيويلز أولد بويز مع أرسنال ولانوس مع خيمناسيا لابلاتا.

وسيستعيد نيويلز في حالة فوزه اليوم صدارة الترتيب بفارق نقطة أمام بانفيلد ، الذي احتل القمة مؤخرا بعد فوزه أول أمس الجمعة على مضيفه أوراكان 1/ صفر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://forrums.mazikaraby.com
 
هزيمة جديدة لبوكا جونيورز في الدوري الأرجنتيني أمام إندبندينتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات  :: الــقــسـم الــريــاضـــي :: قسم الـــرياضــــة الـعــــام-
انتقل الى: