احلى منتدى على الاطلاق نورونا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الدوري العراقي الممتاز: صقور الجوية يلحقون الخسارة الاولى بأربيل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 25/06/2010

مُساهمةموضوع: الدوري العراقي الممتاز: صقور الجوية يلحقون الخسارة الاولى بأربيل    الجمعة يونيو 25, 2010 7:06 pm

ألحق نادي القوة الجوية المطارد المباشر لنادي أربيل متصدر المجموعة الاولى في الدوري الممتاز العراقي, ألحق به الخسارة الأولى لهذا الموسم عندما هزمه بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب السليمانية ضمن مباريات الدور الرابع عشر من مرحلة الذهاب. خسارة اربيل هذه هي الاولى له بعد 13 عشر مباراة سجل فيها الاربيليون 11 حالة فوز وتعادلين اثنين.

وقد سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب والنجم الواعد أمجد راضي في الدقيقة 11 من المباراة بعد أن أودع الكرة برشاقة برأسه من تحويلة جانبية من اللاعب أحمد اياد. هدف راضي هذا أفقد شباك مرمى أربيل عذريتها بعد أن تمكن الفريق من المحافظة على نظافة شباكه خلال 13 مباراة ولمدة 1181 دقيقة متواصلة في رقم قياسي سيصعب كسره مستقبلاً.

وبالنقاط الثلاث التي حصدها الجوية من لقائه بغريمه المباشر نادي أربيل تساوي الفريقان في قمة ترتيب فريق المجموعة الاولى من الدوري ولكل منهما 35 نقطة, ولكن أربيل بقي في الصدارة بفارق الأهداف, حيث لأربيل 22 هدف وعليه هدف وحيد, بينما للجوية 20 هدف وعليه ثمانية أهداف.

وفي مباريات اخرى جرت السبت أيضاً في نفس المجموعة الأولى فاز نادي دهوك على زاخو بهدفين دون رد ليقفز دهوك مؤقتاً للمركز الثالث وب 28 نقطة بينما تجمد رصيد زاخو ب 17 نقطة وفي المركز العاشر . وفاز الهندية على الشرقاط بثلاثية نظيفة ليحتل المركز الرابع عشر ب 15 نقطة بينما تجمد رصيد الشرقاط ب 16 نقطة وفي المركز الثاني عشر في المجموعة الأولى التي تضم 18 فريقاً.

أما في المجموعة الثانية وهي الجنوبية فقد سحق نادي نفط ميسان ضيفه نادي الحسنين بخمسة أهداف مقابل هدفين, جعلته يقفز للمركز الثامن وب 19 نقطة بيما بقي رصيد نادي الحسنين 17نقطة وفي المركز الحادي عشر من المجموعة الثانية والتي تضم 18 فريقاً أيضاً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://forrums.mazikaraby.com
 
الدوري العراقي الممتاز: صقور الجوية يلحقون الخسارة الاولى بأربيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات  :: الــقــسـم الــريــاضـــي :: قــســم الــرياضـــة الـعــراقية-
انتقل الى: