احلى منتدى على الاطلاق نورونا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الدوري العراقي الممتاز: أربيل يحافظ على صدارة مجموعته ومرمى نظيف بعد أحد عشر دوراً!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 25/06/2010

مُساهمةموضوع: الدوري العراقي الممتاز: أربيل يحافظ على صدارة مجموعته ومرمى نظيف بعد أحد عشر دوراً!   الجمعة يونيو 25, 2010 7:06 pm

حافظ نادي أربيل على صدارة فرق مجموعته في الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم وذلك بعد تحقيقه فوزاً مهماً على نادي ديالى وعلى أرض هذا الأخير بثلاثية نظيفة ضمن مبارات الدور الحادي عشر والتي جرت عصر هذا اليوم السبت.

أنتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف. ولكن مهاجمو أربيل والملقب بالقلعة الصفراء كشروا عن أنيابهم في الشوط الثاني وسجلوا ثلاثية نظيفة بأقدام كل من المحترف الغيني اسماعيل بانغورا في الدقيقة 48 وأعقبه أحمد صلاح في الدقيقة 70 وأختتم الاهداف لؤي صلاح في الدقيقة 89.

وبهذا الفوز وصل نادي أربيل للنقطة 31 من 10 أنتصارات وتعادل واحد دون أن يمنى بأية خسارة متصدراً فرق المجموعة الاولى الشمالية والتي تضم 18 عشر فريقاً, ومبتعداً بستة نقاط عن أقرب مطارديه وهو نادي القوة الجوية الذي تنتظره مباراة مهمة يوم غد الأحد أمام نادي سامراء وعلى أرض الاخير في محاولة منه لتقليص الفارق وزيادة الضغط على المتصدر.

وبعد 11 مباراة في الدوري حافظ نادي أربيل على شباكه نظيفة من الأهداف في سابقة كروية ورقم قياسي يسجل بأسم هذا النادي الذي يدافع عن لقبه للمرة الرابعة على التوالي, حيث سبق وأن أحرز لقب الدوري العراقي الممتاز للمواسم الثلاث الأخيرة.

وفي مباريات أخرى جرت عصر هذا اليوم ايضاً, وفي المجموعة الاولى أيضاً تغلب نادي دهوك على ضيفه نادي الشرقاط بهدفين نظيفين حملا توقيع كل من أحمد مأمون في الدقيقة 18 وآزاد أحمد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع. وبهذا الفوز رفع نادي دهوك رصيده من النقاط الى 21 نقطة من عشر مباريات محتلاً المركز الرابع في مجموعته.

وفي المجموعة الاولى أيضاً تعادل كركوك مع ضيفه بيرس بهدف لمثله فيما تمكن الرمادي من تحقيق فوزه الثاني في الدوري عندما هزم مضيفه زاخو بهدف مقابل لا شيء, وكذلك فاز نادي بغداد على ضيفه الموصل بنفس النتيجة وبهدف حمل توقيع اللاعب علي منصور في الدقيقة الثمانين من المباراة.

وجرت أيضاً ضمن المجموعة الجنوبية الثانية للدوري العراقي الممتاز مبارتان, كان أبرزها لقاء نادي الشرطة وضيفه نادي النفط. حيث استطاع اصحاب الأرض من تحقيق فوز جيد ومستحق وبثلاثة اهداف مقابل هدف واحد للنفط. تقدم النفط اولاً بهدف من قبل علي عودة, قابله الشرطة بثلاثية من قبل يونس شكور في الدقيقتين 30 و 71 وحسين كريم في الدقيقة 52. وبهذا الفوز رفع الشرطة رصيده الى 22 نقطة محتلاً المركز الثالث في مجموعته وبانتظار ما ستسفر عليه بقية مباريات فرق مجموعته والتي ستجري غداً.

وتستكمل مباريات الدور الحادي عشر يوم غد الاحد باقامة سبعة مباريات وكالتالي:
سامراء × القوة الجوية
كربلاء × نفط الجنوب
الناصرية × السماوة
الميناء × نفط ميسان
الديوانية × الصناعة
الكرخ × الاتصالات
الحسنين × النجف

فيما يتقابل نادي الطلبة والكوفة يوم بعد غد الأثنين في آخر مبايرات هذا الدور.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://forrums.mazikaraby.com
 
الدوري العراقي الممتاز: أربيل يحافظ على صدارة مجموعته ومرمى نظيف بعد أحد عشر دوراً!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات  :: الــقــسـم الــريــاضـــي :: قــســم الــرياضـــة الـعــراقية-
انتقل الى: