احلى منتدى على الاطلاق نورونا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دي روسي يفكر في ترك روما إلى ريال مدريد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 25/06/2010

مُساهمةموضوع: دي روسي يفكر في ترك روما إلى ريال مدريد   الجمعة يونيو 25, 2010 7:25 pm


قال لاعب خط الوسط الإيطالي الدولي دانييلي دي روسي إنه سيفكر في الانتقال من روما الإيطالي إلى ريال مدريد الأسباني الذي يبدو حريصا على التعاقد معه.

ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) اليوم الأربعاء عن اللاعب قوله "إذا أبلغني نادي روما بالموافقة على عرض مربح من وجهتي النظر الفنية والاقتصادية ، سأرحل.. إنني في السادسة والعشرين من عمري. لا يمكنني التوقف عن اللعب. مع كل الاحترام ، الانتقال (لريال مدريد) ليس كالانتقال لناد بالدرجة الثانية".

وأضاف "الانتقال من روما لن يكون تضحية أو إيحاء بالحب. إذا سنحت لي الفرصة وحصلت على العديد من العروض للتفكير فيها فإن ريال مدريد لن يكون محل شك".

وأوضح "في إيطاليا ، لن ألعب لفريق آخر ولكن الانتقال للعب خارج إيطاليا سيكون تجربة مهمة.. قرأت أن نادي روما حرص على تهدئة الجدل بشأن انتقالي".

وأضاف "المدرب (كلاوديو رانييري المدير الفني لروما) أكد وجودي. أحب ذلك وأحب تأثير الجماهير. أما بشأن باقي الأمور فالسؤال فيها يجب توجيهه للإدارة".

ولد دي روسي في العاصمة الإيطالية روما وترعرع في فريق الشباب بنادي روما منذ عام 2004 حتى أصبح عنصرا أساسيا ومؤثرا في خط وسط الفريق الأول لروما والمنتخب الإيطالي".

ساهم دي روسي في فوز المنتخب الإيطالي بلقب كأس العالم 2006 بألمانيا كما يتدرب حاليا مع الفريق استعدادا للمشاركة في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا والتي تنطلق في 11 حزيران/يونيو المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://forrums.mazikaraby.com
 
دي روسي يفكر في ترك روما إلى ريال مدريد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات  :: الــقــسـم الــريــاضـــي :: قــســم الــرياضــة الأوروبــيــة-
انتقل الى: