احلى منتدى على الاطلاق نورونا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حلم ارسنال في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي يتبخر على ملعب ويجان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 25/06/2010

مُساهمةموضوع: حلم ارسنال في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي يتبخر على ملعب ويجان   الجمعة يونيو 25, 2010 7:36 pm


تضاءلت آمال فريق ارسنال بشكل كبير في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، بعد تعرض الفريق لهزيمة مفاجئة 2/3 أمام مضيفه ويجان اليوم الأحد في المرحلة الخامسة والثلاثين من المسابقة.

وكان ارسنال متقدما بهدفين نظيفين قبل عشر دقائق على النهاية ولكن ويجان رد بثلاثة أهداف حاسمة حملت توقيع بن واتسون وتايتوس برامبل وتشارلز انزوجبيا ، لينتزع نقاط المباراة.

وظل ارسنال في المركز الثالث برصيد 71 نقطة بفارق ست نقاط خلف تشيلسي المتصدر وخمس نقاط خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني فيما رفع ويجان رصيده إلى 35 نقطة في المركز الخامس عشر ليبتعد خطوة جديدة عن دائرة الهبوط.

وبدا أن ارسنال في طريقه لتحقيق الفوز عندما سجل ثيو والكوت و مايكل سيلفيستر هدفين للفريق.

ولكن قبل عشر دقائق على النهاية ، سجل واتسون الهدف الأول لويجان مستغلا مجهودا رائعا من انزوجبيا.

وفي الوقت بدل الضائع للمباراة أضاف برامبل الهدف الثاني ، ثم دفع ارسنال بمهاجمه روبن فان بيرسي في محاولة لانتزاع الفوز ، ولكن انزوجبيا كان الأسرع ونجح في تسجيل هدف قاتل خطف به نقاط المباراة.

وقال ارسين فينجر المدرب الفرنسي لارسنال "إنه أكثر هزيمة مخيبة للآمال طوال الموسم الحالي ، وبطريقة كانت أيضا مخيبة للآمال".

وأضاف "من الصعب التفهم والتقبل ، ربما شعر اللاعبون براحة أكثر من اللازم ، في كرة القدم يجب أن تحافظ على تركيزك طوال 90 دقيقة ، ولكننا تعرضنا للعقاب ، لقد ارتكبنا أخطاء ونجحوا هم (ويجان) في استغلالها ، لقد كانوا الأفضل في الأجزاء الأخيرة من المباراة".

وفي مباراة أخرى ، نجح فريق أستون فيلا في تحويل تأخره بهدف إلى الفوز 2/1 على مضيفه بورتسموث لينتزع الفريق المركز السادس من ليفربول.

وتقدم مايكل براون بهدف مبكر لبورتسموث ثم تعادل النرويجي جون كارو لأستون فيلا قبل أن يهدر ضربة جزاء ، ولكن ناثان ديلفونيسو حسم الفوز لصالح أستون فيلا في الدقيقة 82 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://forrums.mazikaraby.com
 
حلم ارسنال في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي يتبخر على ملعب ويجان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات  :: الــقــسـم الــريــاضـــي :: قــســم الــرياضــة الأوروبــيــة-
انتقل الى: